إطلاق فورد إيدج L .. النسخة الهجينة من سيارة الدفع الرباعي

بتصميم جديد وشاشة 27 بوصة

بعد إعلانها عن وقف إنتاج سيارتها فورد إيدج داخل الولايات المتحدة؛ البلد الأم للعلامة التجارية الأمريكية، كشفت شركة فورد النسخة الهجينة الجديدة كلياً من سيارة الدفع الرباعي الكروس أوفر داخل الصين، وجاءت باسم إيدج L، والتي من المقرر أن يتم طرحها في النصف الثاني من العام.

مواصفات فورد إيدج L الهجينة

وتعتمد السيارة الجديدة على نظام هجين يجمع بين محرك بسعة 2000 سي سي، مزود بشاحن توربو، يولد قوة 249 حصان، ويعطي عزم دوران 378 نيوتن/ متر، مع محرك هجين بقوة 271 حصان وعزم دوران 405 نيوتن/ متر، ويتصل بالمحركين ناقل حركة أوتوماتيكي.

كما تتمتع النسخة الهجينة بتصميم جديد يبدو واضحاً في الشبكة الأمامية العريضة التي يحدها مصابيح الليد الأمامية على شكل حرف L، والأبعاد الأكبر حجماً من النسخة إيدج التقليدية حيث يبلغ طولها 5001.26 مليمتر، وعرض 1960.88 مليمتر، وارتفاع 1772.92 مليمتر، بينما تقف على جنوط قياس 21 بوصة.

أما من الداخل فزودت السيارة بثلاثة صفوف من المقاعد، وشاشة عرض ضخمة بقياس 27 بوصة تعمل باللمس، بالإضافة إلى لوحة العدادات الرقمية بقياس 12.3 بوصة، ونظام صوتي من طراز Bang & Olufsen، وسقف بانوراما، مع أكثر من 20 نظام من أنظمة القيادة المساعدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى