لهذه الأسباب.. ستيلانتس تستدعي أكثر من 165 ألف سيارة

بالإضافة إلى 2500 سيارة من الأفضل مبيعا

أعلنت مجموعة ستيلانتس لصناعة السيارات استدعاء عدد كبير من سياراتها من موديلات الفترة من 2019 حتى 2021 بسبب مشكلات محتملة في البطارية بسبب مثبتات الفتيل ونظام تعليق السيارة.

وأوضحت شركة ستيلانتس أن السيارات المستدعاة يبلغ عددها حوالي 2500 سيارة جيب رانجلر الهجين والتي تعد من الأفضل مبيعا في عام 2022 – 2023.

بالإضافة إلى أكثر من 165 ألف سيارة من طراز رام برو ماسترز إنتاج الفترة من 2019 إلى 2021 في الولايات المتحدة، وفقا لما ذكرته «د ب أ».

ووفقا لتقرير الإدارة الوطنية للسلامة المرورية الأمريكية؛ فإن السيارات من طراز جيب رانجلر الهجين قد تعاني من عيب في مثبتات الفتيل في البطارية، وهو ما يمكن أن يؤدي إلى انفصال الفتيل، وبالتالي فقدان الطاقة في السيارة، واحتمال حدوث تصادم دون تحذير.

أما بالنسبة للسيارات رام برو ماسترز اكتشفت الشركة أن هناك مشكلات في برنامج كمبيوتر نظام تعليق السيارة ويمكن أن يؤدي إلى خلل عمل النظام.

وفي الوقت نفسه أشار موقع أوتوموتيف نيوز المتخصص في السيارات إلى أن هذا الجزء من إنتاج شركة سامسونج إس دي آي أمريكا.

وقال فرع شركة ستيلانتس في أمريكا الشمالية إنه لم يتلق أي تقارير عن حوادث أو إصابات نتيجة المشكلة، كما أن إشارات التحذير من وجود المشكلة في أي سيارة يمكن أن تشمل إضاءة مصباح التحذير من وجود خلل أو صدور أصوات غير معتادة من السيارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى