ميتسوبيشي مصر تحصد الجائزة البرونزية في خدمات ما بعد البيع

على المستوى الإقليمي

احتفلت شركة دايموند موتورز، الوكيل الحصري لشركة ميتسوبيشي موتورز كوربوريشن اليابانية، بحصولها على الجائزة البرونزية في برنامج التميز في الأعمال ” Business Excellence ” لعام 2022 لخدمات ما بعد البيع على المستوي الإقليمي.

خدمات ما بعد البيع لسيارات ميتسوبيشي

وجاءت فاعليات الجائزة خلال حفل توزيع الجوائز السنوية الذي قد أقيم مؤخرًا في دولة الإمارات العربية المتحدة من شركة ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويهدف برنامج التميز في الأعمال إلى تكريم وكلاء ميتسوبيشي موتورز على المستوي الإقليمي؛ الذين يظهرون تفانيًا متميزًا في دعم قيم ومعايير شركة ميتسوبيشي موتورز في تقديم خدمات ما بعد البيع التي لا مثيل لها للعملاء.

ويعد فوز شركة دايموند موتورز دليل على أداءها في خدمات ما بعد البيع الاستثنائي والتزامها بالتميز دائما في ظل الظروف الصعبة السائدة في قطاع السيارات والعقبات التي تواجهها السوق المصرية.

أفضل تسويق رقمي

كما تمت الإشادة بفريق التسويق لدي الشركة في مصر بشكل خاص لأدائهم المثالي، حيث صنفتهم شركة ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا كأفضل مرجع إقليمي لجميع منصات التواصل الاجتماعي للشركة اليابانية، وقد تم تسليط الضوء على مصر في ممارسات التسويق الرقمي المبتكرة والفعالة الخاصة كنماذج نموذجية للبلاد الآخري في المنطقة.

ومن جانبه؛ وصف غايدزاك ترتريان، مدير تسويق أول لشركة ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا فريق التسويق المصري قائلاً: “أتقن فريق صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بمصر فن جذب جمهور ميتسوبيشي موتورز بالمحتوى الرائد، وخلق تجربة مثيرة تضع معايير جديدة في مجال التسويق الرقمي”.

وبدورها كرمت شركة دايموند موتورز فريق خدمة ما بعد البيع وفريق التسويق، وقد أثنت الشركة على هذين الفريقين لالتزامهما الثابت بالتميز ودعم استمرار الشركة في رفع مستوى صناعة السيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى