بمدى سير 1000 كيلومتر.. فيسكر تكشف عن رونين الكهربائية الجديدة

أعلنت شركة فيسكر الأمريكية المتخصصة في صناعة السيارات الكهربائية الفارهة عن أحدث سياراتها فيسكر رونين «Ronin» الجديدة، والتي تنتمي لفئة السيارات الكابريو GT، والتي تتمتع بميزة تصميمية خاصة، إذ يتيح التصميم المكشوف الاستمتاع بالهواء وأشعة الشمس.

وكشفت الشركة الأمريكية عن أبرز مواصفات سيارتها الكهربائية فيسكر رونين Ronin الجديدة ، والتي تتمتع بسقف صلب من الكربون قابل للطي بآلية كهربائية، والذي تتحول السيارة عند غلقه إلى كوبيه خماسية المقاعد، أما عن عجلات السيارة تأتي بقياس 23 بوصة، كما أنها تشتمل على أبواب مجنحة أمامية مزودة بآلية فتح كهربائية، وفقا لما ذكرته «د ب أ».

مواصفات فيكسر رونين الكهربائية

تأتي السيارة الكهربائية فيسكر رونين الجديدة بمعدلات أداء تضاهي الموديلات الرياضية، حيث تتسارع من الثبات إلى 100 كلم/ساعة في غضون ثانيتين، بينما تقف سرعتها القصوى على أعتاب 275 كلم/ساعة، أما مدى السير فيصل إلى نحو 1000 كلم.

موعد طرح فيسكر رونين الكهربائية

ومن المقرر طرح السيارة الكهربائية فيسكر رونين الكابريو خلال عام 2025 المقبل، حيث تقوم الشركة بإصدار محدود يتكون من 999 نسخة فقط.

سعر فيسكر رونين الكهربائية

أوضحت الشركة إنه سوف يتم طرح السيارة فيسكر رونين الكابريو الكهربائية الجديدة بسعر 385 ألف دولارا أمريكيا.

يذكر أن شركة فيسكر هي شركة أمريكية لصناعة السيارات الكهربائية تم إطلاقها في عام 2016 ومقرها في جنوب كاليفورنيا، وهي خليفة لشركة فيسكر للسيارات (Fisker Automotive) التي أنتجت سيارة فيسكر كارما، أسسها هنريك فيسكر وزوجته جيتا جوبتا فيسكر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى