“عز العرب” تطلق علامة لوتس الفاخرة في السوق المصرية بطراز إيميرا الرياضي

وتفتتح أولى صالات العرض ومراكز الخدمة في النصف الأول من العام القادم

أعلنت مجموعة عز العرب للسيارات، منذ ساعات، عن إطلاقها للعلامة الإنجليزية لوتس، والمتخصصة في السيارات الرياضية، لتنضم إلى باقة علامات المجموعة في السوق المصرية.

لوتس إيميرا

وأرفقت “عز العرب” إطلاقها للعلامة بطرحها أولى سيارات لوتس في مصر، وهي السيارة الرياضية ذات المقعدين إيميرا، والتي تجمع بين قوة أداء السيارات الرياضية بمحرك V6 يولد قوة 400 حصان، وبين رفاهية المقصورة الداخلية المزودة بمقاعد مكسوة بجلد الكانترا، وشاشة وسطية تعمل باللمس قياس 10.25 بوصة بالإضافة لشاشة العدادات الأكبر حجماً لدعم السائق بقياس 12.3 بوصة.

المهندس أيمن غانم، مدير عام شركة لوتس مصر
المهندس أيمن غانم، مدير عام شركة لوتس مصر

وفي كلمته الافتتاحية لحدث الإطلاق، قال المهندس أيمن غانم، مدير عام شركة لوتس مصر: ” سعداء بالتعاون بين لوتس للسيارات ومجموعة عز العرب في مصر، ونؤمن بأن هذه الشراكة ستسهم في تعزيز مكانة لوتس في السوق المصرية، وتوفير أفضل تجربة لعملائنا في مصر”. مشيراً إلى أهمية هذه الشراكة بالنسبة للشركة، وأنها تسعى دائماً لمواكبة أحدث التطورات العالمية في قطاع السيارات. وقال: ” نستهدف افتتاح صالة عرض ومركز خدمة لعلامة لوتس التجارية على أحدث طراز يتماشى مع تميز وحرفية Lotus وعز العرب في النصف الأول من العام القادم، وذلك لتوسيع شبكة عملائنا في مصر.”

سيارات لوتس في السوق المحلية

وأضاف غانم أن خطة الشركة للعلامة الإنجليزية تتضمن طرح ثلاث طرازات متنوعة ما بين محرك الاحتراق الداخلي والسيارات الهجين والكهربائية، حيث تعتزم الشركة إطلاق طراز لوتس إلتير Eletre، وطراز لوتي إيميا Emeya، أحدث طرازات العلامة عالمياً.

وفي بيانٍ لمجموعة عز العرب؛ أعرب المهندس هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات، عن سعادته بالتعاون مع علامة لوتس، قائلاً: “متحمسون لهذه الشراكة الواعدة مع لوتس في مصر، والتي من خلالها سنقدم لعملائنا سيارات لوتس الفريدة بجميع إصداراتها المتنوعة وبأفضل الخدمات والإمكانات. حريصون على تلبية احتياجات عملائنا من خلال توفير أحدث السيارات وأفضل الخدمات المتطورة”. وأضاف: “مجموعة عز العرب تهدف أن تكون الشريك الأكثر تميزاً وشهرة في مصر، لذلك نحرص على إجراء دراسات عميقة لمعرفة احتياجات السوق المصرية بهدف تلبية متطلبات عملائنا حيث نضع اهتماماتهم ورغباتهم على رأس أولوياتنا من خلال إطلاق الموديلات والأنواع المختلفة من السيارات الحديثة المزودة بأحدث التقنيات العالمية”.

واحتفى دان بالمر، المدير الإقليمي لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا لعلامة لوتس، بوصول العلامة إلى مصر؛ قائلاً “يسعدني أن أرى توسع لوتس في السوق المصرية، والذي تطور بشكل ملحوظ خلال السنوات الأخيرة. فمع وجود مجموعة عز العرب، أصبح لدينا الآن شريك أثبت كفاءته وأظهر الطموح ويعرف جيدا كيفية إطلاق خطواتنا الأولى في منطقة شمال إفريقيا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى