مبادرة إحلال السيارات تعلن موقف موافقات الشركات لطلبات المتقدمين

في ظل عدم توفر طراز هيونداي النترا

أعلنت الصفحة الرسمية لمبادرة إحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة «جو جرين- Go Green» على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن موقف الموافقات المبدئية على طلبات المتقدمين للحصول على سيارات بنظام التقسيط، من شركات السيارات المشاركة بالمبادرة. مبادرة إحلال السيارات 

وأوضحت مبادرة إحلال السيارات في منشورها أن الموافقات المبدئية تعتمد بشكل أساسي على حجم الطاقة الإنتاجية للشركة، بجانب أولوية الموافقة على التخصيص حسب تاريخ التقديم على الموقع وتاريخ موافقة البنك على الطلب وتوافر السيارات والفئات والألوان لدى الشركة المصنعة.

وأكدت على أن الشركات هي المسئول عن عملية التخصيص للعملاء من جانبها، وفقاً للطاقة الإنتاجية المتاحة لها في ضوء ما يتوافر لها من العملة الصعبة وغيرها من مستلزمات الإنتاج.

ونشرت المبادرة قائمة بعدد كل من الطلبات المنتظرة الموافقة المبدئية من شركات السيارات لجميع الموديلات الموجودة داخل مبادرة إحلال السيارات المتقادمة بتاريخ 24 أكتوبر 2023، وكذلك عدد السيارات التي تم تخصيصها منذ انطلاق المبادرة.

عدد الطلبات المقدمة إلى مبادرة إحلال السيارات

وفندت المبادرة عدد الطلبات على كل ماركة، حيث سجلت عدد الطلبات على السيارة شيري أريزو 5 السيدان 1191 سيارة، فيما وصل حجم الطلبات على شيري تيجو 3 لـ 2390 سيارة.

أما عدد عن الطلبات للسيارة هيونداي أكسنت وصل لـ 2381 سيارة، وبالنسبة لعدد الطلبات على بي واي دي F3 بلغ 1482 سيارة.

عدد السيارات التي تم تخصيصها في مبادرة الإحلال

وأوضحت المبادرة أن عدد السيارات التي تم تخصيصها بداية من انطلاق المبادرة، وصل لـ 2286 سيارة شيري أريزو 5 السيدان، أما شيري تيجو 3 بلغ عددها 3235 سيارة

وبالنسبة للسيارات هيونداي إلنترا HD التي تم تسليمها قبل خروجها من المبادرة وصل لـ 1482 سيارة، وهيونداي أكسنت RB بلغ 905 سيارة، فيما وصل عدد السيارات التي تم تخصيصها من بي واي دي F3 ع 8245 سيارة.

أما بالنسبة للسيارات الميكروباص فجاءت على النحو التالي:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى