بالصور.. سوبارو تكشف عن فورستر الرياضية الجديدة أحدث سياراتها بالأسواق

بمحرك بوكسر

أعلنت شركة سوبارو اليابانية, المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات, إطلاق أحدث أيقوناتها السيارة فورستر Forester ، والتي تنتمي لفئة السيارات SUV الرياضية متعددة الاستخدامات.

سوبارو فورستر بمحرك بوكسر

وأوضحت الشركة اليابانية أن السيارة سوبارو فورستر الجديدة تأتي بملامح مدمجة على مقدمتها، فضلا عن التصميم الأنيق للكشافات الأمامية وشبكة المبرد، مع المصد الأسود على المقدمة والمؤخرة والعتبات الجانبية، بحسب «د ب أ».

أما عن الأداء فتنطلق السيارة بقوة محرك بوكسر بسعة 2.5 لتر، الذي يولد قوة 132 كيلووات/180 حصان، يتم تقسيمها على العجلات الأربع عبر منظومة الدفع الرباع التي تتصل بناقل حركة CVT أوتوماتيكي.

مواصفات سوبارو فورستر

وتأتي السيارة Forester الجديدة بطول إجمالي يبلغ 4.656 ملم وعرض 1.829 ملم وارتفاع 1.730 ملم، فضلا عن قاعدة عجلات بطول 2.669 ملم.

كما تتوفر لفئة التجهيزات Sport ديكورات نحاسية اللون على العجلات والمصد الأمامي وغطاء المرايا الجانبية والعتبات الجانبية والمصد الخلفي.

الرفاهية والأمان بالسيارة الرياضية الجديدة

وتأتي السيارة بشاشات بقياس 7 أو 11.6 بوصة، كما تجتذب الأنظار العناصر المصنوعة من اللدائن البلاستيكية بتصميم شمع العسل على لوحة القيادة جهة الراكب الأمامي والجزء السفلي من كسوة الأبواب، مع لمسة كلاسيكية للعدادات التناظرية وتصميم خاص للمقود متعدد الوظائف.

وزودت السيارة فورستر الجديدة بحزمة الأمان والأنظمة المساعدة EyeSight، والتي تضم نظام التعرف على المارة ونظام الكبح الاضطراري، كما يتوفر للسيارة محذر الزاوية الميتة والمرور المتقاطع والتوجيه الأوتوماتيكي للطوارئ لتجنب التصادمات حتى 80 درجة، وذلك بالتضافر مع الكاميرا 360 درجة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى