نشرة المرور اليوم.. زحام في منطقة الأزهر وأعلى محور صفط

وجدت كثافات مرورية مرتفعة وحالة من الزحام على عدد كبير من الطرق والمحاور الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم الاثنين الموافق 25 ديسمبر 2023. نشرة المرور اليوم

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها «إيجيبت أوتوموتيف»، نستعرض نشرة المرور اليوم خريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 25 ديسمبر 

ظهرت حالة من الزحام في أماكن متفرقة بشارع الهرم الرئيسي بالتزامن مع غلق الطريق مع وجود التحويلات المرورية لإنشاء 5 محطات مترو أنفاق.

أما في شارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة ظهرت كثافات مرورية، وميدان النهضة وصولاً إلى مناطق بولاق وإمبابة مرورا بحي الدقي.

وظهرت كثافات مرتفعة على محور صفط اللبن للمتجه من الدائرى وصولاً إلى شارع السودان، كذلك الأمر في ميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية.

أما بالنسبة لكوبري أكتوبر ظهرت تكدسات أعلى الكوبري للقادم من الجيزة في اتجاه مناطق وسط البلد، وفي الاتجاه المعاكس أيضا من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولاً إلى المنصة.

بينما شهدت منطقة الأزهر والجمالية كثافات مرورية.

كما شهدت منطقة شبرا زحاما في مناطق متفرقة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه ميدان رمسيس.

أما بالنسبة للطريق الدائري فشهد كثافات مرورية مرتفعة إلى متوسطة في أماكن متفرقة، ازدادت عن المعدلات الطبيعية عند المنيب في الاتجاهين، وعند المرج في اتجاه مدينة السلام.

فيما ظهرت كثافات مرورية مرتفعة في شارع الجلاء من أمام مستشفى السكة الحديد وصولا إلى ميدان عبد المنعم رياض.

في الوقت نفسه ظهرت كثافات على الكورنيش من المعادي وصولاً إلى مناطق وسط البلد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى