“كونتكت” تطلق برنامج تمويل السيارات الكهربائية لدعم الاستدامة البيئية

بمقدم يبدأ من 20%

أطلقت شركة كونتكت المالية القابضة، المتخصصة في مجال الخدمات المالية غير المصرفية، نظام جديد يهدف إلى تمويل السيارات الكهربائية في السوق المحلية، وذلك في إطار التزام الشركة بالاستدامة البيئية ودعم الانتقال إلى المستقبل الأخضر.

برنامج تمويل السيارات الكهربائية

وبحسب البيان الوارد من الشركة؛ يتميز برامج تمويل السيارات الكهربائية الجديدة بمجموعة من تسهيلات الشراء والسداد التي صممت لتلبية احتياجات العملاء، والتي يأتي على رأسها مقدم الشراء الذي يبدأ من 20%، بالإضافة إلى نظام تأمين اختياري، كما تصل فترات السداد إلى 5 سنوات، مع إمكانية السداد المبكر الكلي أو الجزئي بداية من أول شهر بدون رسوم سداد معجل.

وأضاف البيان أن الشركة تدرس حالياً إمكانية ضم سيارات النقل الكهربائية والدراجات الكهربائية إلى برنامج التمويل؛ في ظل التحول العالمي نحو الاهتمام بالبيئة والحد من الخطر البيئي، حيث تعد وسائل النقل الكهربائية حلاً مبتكرًا وواعدًا في تخفيض انبعاثات الكربون وتحسين جودة الهواء داخل المدن.

استراتيجية التمويل الأخضر

ومن جانبه؛ صرح تامر سمير، العضو المنتدب لشركة كونتكت للتمويل، قائلاً: “نحن فخورون بإطلاق منتج تمويل السيارات الكهربائية الجديد. حيث يمكن لهذا المنتج أن يلعب دورًا حاسمًا في تحسين تجربة العملاء، فهذا المنتج يعد استثمارًا مستقبليًا وفرصة لزيادة العملاء، كما أن تمويل السيارات الكهربائية يعتبر فرصة جيدة للنمو والتوسع في سوق السيارات”.

وأضاف سمير مؤكداً: “نحن نحرص على تلبية احتياجات العملاء، وتوفير الخيارات المالية الملائمة لهم، لتسهيل عملية التمويل، ونحن ملتزمون بتقديم تجربة عملاء ممتازة وتلبية توقعاتهم واحتياجاتهم، ونوفر معلومات شاملة عن السيارات الكهربائية وميزاتها، ونضمن دعمًا ما بعد البيع متميزًا وفعالًا”.

وترتكز استراتيجية كونتكت القابضة في دعم الاستدامة البيئية على تشجيع استخدام السيارات الكهربائية، باعتبارها بديلاً مستدامًا ونظيفًا للسيارات التقليدية التي تعمل بالوقود، مما يقلل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وتلوث الهواء، وبالتالي فهي أحد الحلول الرئيسية للتحديات البيئية التي يواجهها العالم نتيجة لتأثيرات تلوث الهواء وتغير المناخ.

مبادرات دعم الاستدامة البيئية

وفي هذا السياق؛ أكد سعيد زعتر الرئيس التنفيذي لكونتكت المالية القابضة، نحن نؤمن جيدًا بالقيمة البيئية والاقتصادية للاستدامة، ومن خلال برنامج تمويل السيارات الكهربائية، نسعى لتمكين الأفراد والمجتمعات من تحقيق رؤيتهم لمستقبل مستدام ونظيف”.

وأضاف زعتر: “ندرك أن الاستدامة ليست مجرد مسؤولية الأفراد، ولكنها أيضًا مسؤولية الشركات، ولذلك، نعلن بفخر عن تبنينا لمجموعة من المبادرات التي تهدف إلى دعم الاستدامة البيئية وأطلقنا منتج تمويل السيارات الكهربائية، بجانب منتج التمويل الأخضر الذي أطلقناه في نهاية عام 2022، كما نقوم في كونتكت بتقديم مجموعة متنوعة من الخيارات المالية التي تناسب جميع متطلبات العملاء، ويتم ذلك من خلال فروع كونتكت المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، ونبذل قصارى جهدنا كي نضع أنظمة تمويل متكاملة، مع الحفاظ على المرونة والسهولة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى