سوبارو تطلق كروس تريك 2024 في الأسواق.. اعرف المواصفات

أعلنت شركة سوبارو اليابانية المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات إطلاقها أحدث سيارتها وهي كروس تريك «Crosstrek » الجديدة، والتي تنتمي للفئة المدمجة من موديلات الكروس أوفر الهجين.

وأوضحت الشركة اليابانية أنه يزأر بداخل السيارة سوبارو كروس تريك الجديدة محرك بوكسر رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر وبقوة 136 حصان/182 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، مع آخر كهربائي بقوة 16.7 حصان.

وتتسارع السيارة كروس تريك من الثبات إلى100 كلم/ساعة في غضون 10.8 ثانية، بينما تقف سرعتها القصوى على أعتاب 198 كلم/ساعة ، وذلك بفضل نظام الدفع الرباعي، وفقا لما ذكرته «د ب أ».

مواصفات السيارة سوبارو كروس تريك الجديدة

وقالت سوبارو أن السيارة كروس تريك البالغ وزنها 1.6 طن، تأتي بطول 4.50 متر، تجهيز السيارة بمجموعة تعليق فائقة، ويمنح طول قاعدة العجلات البالغ 2.67 مترا أداء رشيقا على الطريق، وتصل سعة المقصورة الداخلية إلى 1300 لتر لصندوق الأمتعة.

وتتميز السيارة سوبارو كروس تريك الجديدة من خلال الكشافات النحيفة وشبكة المبرد بتصميمها الأنيق وألواح الحماية المنتشرة على الجسم مع قضبان السقف، والتي تعزز من شخصية السيارة المؤهلة للسير على الطرق الوعرة، بالإضافة إلى المصابيح الخلفية النحيفة.

وتتألق المقصورة الداخلية بمقاعد مريحة وشاشة لمسية قياس 11.6 بوصة وشاشة خلف المقود قياس 4.2 بوصة وكاميرا أحادية لمراقبة محيط السيارة والتعرف بشكل أفضل على المارة وراكبي الدراجات.

كما تتوفر مع باقة من أحدث أنظمة الاتصالات ودمج الهواتف الذكية عبر «أبل كاربلاي» و«أندرويد أوتو»، فضلا عن وجود حزمة واسعة من تجهيزات السلامة ودعم تقنيات شحن الهواتف الذكية عبر منافذ USB-C و USB-A.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى