الكشف عن أسعار سيارات بي إم دبليو الفئة الخامسة بعد شهر من إطلاقها

شملت النسخة الكهربائية

بعد شهر من تقديمها الفئة الخامسة من سيارات بي إم دبليو في مصر؛ أقرت شركة جلوبال أوتو، الوكيل الحصري للعلامة الألمانية في مصر، القائمة السعرية للجيل الثامن من سيارات بي إم دبليو الفئة الخامسة لموديل 2024، حيث أخطرت الشركة شبكة موزعيها المعتمدين بقائمة سعرية جديدة لطرازات العلامة تضمنت سيارات الفئة الخامسة.

النسخة 520i من بي إم دبليو الفئة الخامسة

سيارات بي إم دبليو الفئة الخامسة BMW 5

وتأتي سيارات الجيل الثامن عبر ثلاثة نسخ من المحركات؛ 520i التقليدية و النسخة الأقوى 530i، بالإضافة إلى النسخة الكهربائية الجديدة، ووفقاً للقائمة المعلنة طرحت الشركة كلاً من النسخة 520i بالفئة Luxury والنسخة الكهربائية، بينما لم تكشف حتى الآن عن النسخة الأعلى.

ويتاح الحجز لنسخة 520i من سيارات بي إم دبليو الفئة الخامسة موديل 2024 بسعر 5 ملايين و 750 ألف جنيه، لكافة تخصيصات التصميم سواء القياسي Luxury line أو البرونزي أو الباقة الرياضية M Sport.

وتنطلق سيارات BMW 520i luxury بمحرك سعة 2000 سي سي، ليرفع قوة السيارة إلى 201 حصان، ويعطي أقصى عزم دوران يبلغ 310 نيوتن/متر.

النسخة الكهربائية BMW i5 eDrive40

أما النسخة الكهربائية BMW i5 eDrive40 فقدمتها الشركة لكافة باقات التصميم بسعر 6 ملايين و 200 ألف جنيه، وتعتمد على محرك كهربائي واحد يولد 340 حصان، مع أقصى عزم دوران يبلغ 400 نيوتن/متر، ويستعين ببطارية بقدرة 83.9 كيلوواط /ساعة، تتيح مدى كهربائي يصل إلى 582 كم في الشحنة الواحدة، وتنتقل السيارة من الثبات إلى 100 كم في الساعة خلال 6 ثوانٍ.

وكان محمد قنديل، الرئيس التنفيذي لمجموعة جلوبال أوتو للسيارات، قد صرح في حقل تقديم الجيل الثامن الفئة الخامسة في 20 من فبراير الماضي بأن الشركة ستبدأ في فتح باب الحجز لفئات السيارات تباعاً بعد شهر، على أن يتم الكشف عن الأسعار مع فتح باب الحجز لكل فئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى