غداً.. الكشف عن فولفو EX30 الكهربائية أحدث SUV من العلامة السويدية

الأصغر بين مثيلاتها من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات

من مدينة ميلانو الإيطالية؛ تستعد صانعة السيارات السويدية للكشف عن أحدث طرازاتها الكهربائية بالكامل فولفو EX30، والتي تنتمي لفئة السيارات المتعددة الاستخدامات SUV، من خلال حدث خاص ستبثه الشركة العالمية غداً عبر خاصية البث المباشر من خلال موقعها الإلكتروني.

فولفو EX30 الكهربائية

وروجت شركة فولفو العالمية لسيارتها الجديدة بوصفها السيارة الـ SUV الأصغر على الإطلاق والأضخم في إمكانياتها، بينما كشفت عن أن فولفو EX30 ستكون من أكثر الطرازات الصديقة للبيئة، بسبب معدل انبعاثاتها الكربونية الأقل في تاريخ سيارات العلامة السويدية.

ولم تفصح الشركة عن أي بيانات خاصة بتصميم السيارة الجديدة، أو خصائص المحرك الكهربائي، في حين أرفقت  الشركة، مع بيانٍ لها، صورة مموهة حصل “إيجيبت أوتوموتيف” على نسخة منها، يبدو فيها جزء من الجانب الأيمن من السيارة، والتي تُظهر ملامح من خطوط التصميم، فيبدو جانب غطا المحرك المنتفخ أعلى العجلات الأمامية، بينما تصطف أسفله صفين من مصابيح الليد الأمامية في تصميم أقرب لذيل السهم.

فولفو EX90 الكهربائية الفاخرة

فولفو EX90 الكهربائية
فولفو EX90 الكهربائية

وكانت الشركة قد كشفت عن الطراز الكهربائي الفاخر فولفو EX90 Excellence، الذي ينتمي لفئة السيارات الـ SUV، خلال فاعليات معرض شنجهاي الدولي للسيارات، والذي أقيم بالمدينة الصينية آواخر شهر أبريل الماضي.

جدير بالذكر أن مجموعة عز العرب، الوكيل المحلي للعامة التجارية فولفو، توفر الطرازين  XC60 و XC90 داخل السوق المحلية؛ يأتي الأول عبر فئتين بلغت أسعارهما 2 مليون و150 ألف جنيه، و 2 مليون و530 ألف جنيه، أما الطراز الثاني فسجل سعر 3 ملايين و100 ألف جنيه للفئة الأولى، وجاءت الفئة الثانية بسعر 3 ملايين و300 ألف جنيه، وفق آخر تسعير رسمي معلن من الشركة الوكيل في أوائل فبراير الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى