رينو ميجان E-Tech إلكتريك الجديدة سيارة دفع رباعي بمدى 450 كم «صور»

تم تصميم مفهوم رينو ميجان اينفيشن من رينو للإنتاج المتسلسل في عام 2022 باسم رينو ميجان E-Tech  ـ Mégane E-Tech Electric – ثاني سيارة كهربائية للركاب في الشركة الفرنسية.

 

كشفت رينو عن سيارتها الجاهزة للإنتاج رينو ميجان E-Tech إلكتريك ، في شكل نموذج أولي مموه قبل الظهور لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام، وفقًا لمجلة أوتو كار المتخصصة في أخبار السيارات.

 

نموذج رينو ميجان E-Tech إلكتريك المعروض هو الأول من بين 30 سيارة اختبار متطابقة سيتم استخدامها في تجارب التطوير المتقدمة على الطرق العامة بدءًا من الصيف.

 

كما هو متوقع، تظل السيارة النهائية – التي تشير إليها رينو أيضًا باسم ميجان إي – Mégane-E – وفية للصورة الظلية الشاملة للمفهوم الأصلي ولكنها تفقد بعض عناصر التصميم الأكثر غرابة.

 

تتم مشاركة بعض المواصفات إلى حد كبير مع نيسان اريا SUV الجديدة من نيسان كمنصة CMF-EV ومجموعة نقل الحركة، على الرغم من أن سيارات رينو الرياضية متعددة الاستخدامات لديها خط سقف أكثر استقامة وإشارات تصميم أقل عدوانية.

 

رينو ميجان E-Tech بقوة 215 حصان

 

أكدت الشركة أن رينو ميجان E-Tech -منافس بيجو e-2008 – تستخدم محركًا كهربائيًا بقوة 215 حصانًا على المحور الأمامي ويستمد قوته من بطارية 60 كيلو واط في الساعة تحت الأرضية وتستطيع السير لمسافة 280 ميلًا – ما يعادل نحو 450 كم – قبل أن تنفذ.

 

من المتوقع أن يحذو الجزء الداخلي حذو نيسان اريا في تبديل الأزرار والمفاتيح المادية للتحكم؛ قالت رينو سابقًا إن “لوحة العدادات النحيفة والأنيقة” ستكون ميزة، وأن الأرضية المسطحة للمنصة تسمح لـ ميجان E بالتركيز على التخزين والمساحة.

 

تكهنات حول استعامة رينو ميجان E-Tech بمجموعة الأداء من نيسان

 

ومع ذلك، لم تؤكد بعد ما إذا كانت ميجان E ستتبع علاقتها مع نيسان في الحصول على مجموعة الأداء للدفع الرباعي بقوة 302 حصان وبطارية أكبر من 87 كيلو وات.

 

ستقوم رينو ببناء ميجان E في مصنعها في دواي في شمال فرنسا، حيث تقوم حاليًا بتصنيع السيارات. سيتم بيع سيارات الدفع الرباعي الكهربائية إلى جانب سيارة ميجان هاتشباك الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى