شركة تعديل سيارات تحقن نيسان باترول الكهربائية بقوة 541 حصان

باسم بلاك هاوك

كشفت شركة بي بي موتورسبورت (BB Motorsport) ، الجنوب إفريقية المتخصصة في تعديل السيارات، عن برنامج تعديلات للسيارة نيسان باترول، والتي تنتمي إلى فئة SUV.

وأوضحت شركة تعديل السيارات أن برنامج تعديل السيارة نيسان باترول يعتمد على حقنها بقوة إضافية من جانب، وزيادة ملامحها شراسة من جانب أخر، بحسب «د ب أ».

وأضافت بي بي موتورسبورت أن النسخة المعدلة من السيارة تحمل اسم باترول بلاك هاوك «Patrol Black Hawk»، وتعتمد على محرك V8 سعة 5.6 لترًا.

مواصفات نيسان باترول المعدلة

يأتي محرك السيارة المعدلة بقوة 541 حصان، و772 نيوتن /متر لعزم الدوران الأقصى، وذلك بدلا من 407 حصان/560 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى في الموديل القياسي.

أما الشكل الخارجي فتظهر الرفارف بشكل مهيب ضخم يحتضن عجلات ضخمة قياس 22 بوصة مصنوعة من الألومنيوم بلون أسود لامع، مع تصميم جذاب للناشر الخلفي والمصدم واسبويلر، بالإضافة لحافة السقف الأطول عن الموديل القياسي.

وبالنسبة للمقصورة الداخلية تضم العديد من ملامح الرفاهية والفخامة، مع نظام صوتي فائق وسماعات لركاب صف المقاعد الثاني، ونظام ملتيميديا 8 بوصة ومساعد ذكي للحفاظ على السرعة وكاميرا 360 درجة، فضلا عن وظيفة تدفئة وتهوية المقاعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى