نشرة المرور اليوم.. سيولة مرورية بالتزامن مع أخر أيام الانتخابات الرئاسية

على أغلب الطرق والميادين الرئيسية

وسط الاستعدادات الأمنية لوزارة الداخلية اللازمة لتنفيذ خطة التأمين التي أقرها وزير الداخلية، ورفع درجة الاستعداد القصوى من خلال تكثيف الانتشار الأمني بمحيط اللجان الانتخابية وكافة الطرق والمحاور المؤدية لها، شهدت أغلب الطرق والشوارع المرورية سيولة مرورية وانتظام حركة سير المركبات صباح اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023. نشرة المرور 

ويستعرض موقع «إيجيبت أوتوموتيف» نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة، في ضوء تلبية اهتمامات قرائه ومتابعيه.

نشرة المرور اليوم 12 ديسمبر

انتظمت الحركة المرورية أعلى كوبري 15 مايو المتجه من مناطق وسط البلد إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس وأيضاً ميدان مصطفى محمود، كما شهدت مناطق الزمالك انتظامًا مرورياً.

كما شهدت الحركة المرورية أعلى كوبري أكتوبر، القادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة سيولة مرورية، كما انتظمت شارع رمسيس وميدان العتبة وميدان التحرير وميدان عبد المنعم رياض بالقاهرة

شهد شارع رمسيس كثافات مرورية متوسطة حتى ميدان العباسية، كما يشهد تقاطع شارع صلاح سالم كثافات بسيطة وغير مؤثرة.

وظهرت كثافات متفرقة في مناطق مختلفة من طريق صلاح سالم، أما الطريق الدائري شهد سيولة مرورية في واقعة غير مسبوقة من نوعها خاصة في وقت الذروة الصباحية للزحام.

فيما انتظمت حركة سير المركبات بالشوارع الرئيسية بمنطقة شبرا خاصة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، ونفق شبرا في اتجاه وسط البلد.

أما في الجيزة انتظمت حركة السير بشارع فيصل وميدان الجيزة وكوبري عباس وشارع الهرم وميدان النهضة بالجيزة.

كما ظهرت بعض الكثافات بسيطة غير مؤثرة على الحركة المرورية أعلى الطريق الدائري عند منطقة السلام وفي النفق الاتجاه القادم من الأقاليم للقاهرة عن طريق الطريق الزراعي.

أما بالنسبة لمحور 26 يوليو توجد كثافات بسيطة للقادم من أكتوبر وتستمر حتى ميدان لبنان، أما المتجه للمهندسين، فإن هناك سيولة مرورية كبيرة.

كما وجدت كثافات مرورية متوسطة إلى مرتفعة بشارع الهرم بسبب غلق الشارع في الاتجاهين بسبب استكمال أعمال إنشاء مترو الأنفاق الخط الرابع، ويشهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤ في حركة السيارات بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية وفي منطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية.

في الوقت نفسه، تم تجهيز خدمات مرورية بأحدث الوسائل والتقنيات اللوجيستية الحديثة لملاحظة الحركة المرورية بالطرق والمحاور الرئيسية ومحيط اللجان الانتخابية، للمساهمة في توفير مناخ ملائم وآمن، والتعامل الفوري مع أية مواقف قد تطرأ أثناء سير العملية الانتخابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى