نشرة المرور اليوم.. زحام بشارع أحمد عرابي بعد سقوط كوبري مشاه 

ومحافظة الجيزة تقوم بتعيين الخدمات المرورية

اصطدمت سيارة نقل بكوبري مشاه أحمد عرابي المقام أمام عمر أفندي بنطاق حي العجوزة صباح اليوم مما أسفر عن سقوط جزء من كوبري مشاه أحمد عرابي، وتوقف حركة المرور بالمنطقة وزحام وتكدسات بالشوارع المحيطة. نشرة المرور اليوم

تحويلات بديلة لشارع أحمد عرابي

وقالت محافظة الجيزة في بيانها أن سقوط جزء من كوبري مشاه أحمد عرابي والمقام أمام عمر أفندي نتيجة اصطدام سيارة نقل به، مما أدى الي تحرك جزء من جسم الكوبري وسقوطه من على الأعمدة الخرسانية الحاملة له على السيارة التي اصطدمت به، في الاتجاه للقادم إلى مناطق إمبابة والمنيرة الغربية والبراجيل دون وقوع أية إصابات أو تلفيات .

وتواجد قام كل من قطاع أمن الجيزة والإدارة العامة لمرور الجيزة على الفور بالمكان، وإجراء تحويلات مرورية بمحيط منطقة الأعمال بالكامل وتعيين الخدمات الأمنية والمرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية لحين الانتهاء من فتح الطريق لضمان أمن وسلامة المواطنين.

وأوضحت المحافظة بأنه تم الدفع بعدد من المعدات والأوناش اللازمة لرفع الكوبري وسرعة إعادة فتح الطريق لعودة الحركة المرورية إلى طبيعتها، بالإضافة إلي توفير سيارات الإسعاف والإطفاء بموقع الأعمال كأحد الإجراءات الاحترازية المتبعة للتأمين.

كما وجه محافظ الجيزة بضرورة تعليق محددات الإرتفاع لقائدي المركبات لتحديد الارتفاعات المسموح بها لعبور السيارات من أسفل كباري المشاه للحفاظ علي آمن وسلامة المواطنين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى