أبو غالي تطلق سيارات سوبارو الكهربائية في هذا الموعد!

ضمن خطة لإطلاق سبع طرازات جديدة

كشف المهندس تامر قطب، المدير التنفيذي للعمليات بشركة أبو غالي موتورز، عن استعداد الشركة لإطلاق سيارات كهربائية جديدة تحت العلامة اليابانية سوبارو، ضمن خطة للتوسع في السوق المصرية.

جاء ذلك خلال إطلاق الشركة، الوكيل الحصري لعلامة سوبارو محلياً، للسيارتين الجديدتين كروس تريك وفورستر لأول مرة في مصر، عبر فعالية أُقيمت في فندق فورسيزونز مساء أمس، حيث استعرض قطب استراتيجية شركة أبو غالي لعلامة سوبارو خلال السبع سنوات القادمة.

سيارات كهربائية خلال سبع سنوات

وأشار الرئيس التنفيذي للشركة إلى تطلعها للمستقبل برؤية جديدة واضحة لتوسيع مجموعة سوبارو، بما في ذلك دخول سيارات سوبارو الكهربائية إلى السوق المصرية، وهو ما يمثل خطوة مهمة نحو مستقبل أكثر استدامة لصناعة السيارات.

تامر قطب، المدير التنفيذي للعمليات بشركة أبو غالي موتورز

وأكد أن الشركة ضاعفت حجم الاستثمارات للعلامة اليابانية؛ حيث تخطط خلال السبع سنوات القادمة إلى إطلاق طراز جديد كل عام، على أن تتنوع هذه الطرازات ما بين محركات الاحتراق التقليدية والكهرباء، وذلك في تجاوب مع استراتيجة الدولة للانتقال نحو الطاقة النظيفة.

وفي هذا السياق؛ صرح النائب المهندس محمد أبو غالي عضو مجلس الشيوخ، قائلاً: “تبذل الحكومة المصرية جهوداً كبيرة لتطوير البنية التحتية وجذب الاستثمارات الأجنبية، مما ساهم في خلق بيئة مواتية للعلامات التجارية العالمية مثل سوبارو اليابانية للدخول إلى السوق المصرية، ويعد ذلك بمثابة شهادة على الإمكانات المتنامية لسوق السيارات في بلادنا”.

سيارات سوبارو الجديدة

صبحي منير مدير علامة سوبارو في شركة أبو غالي موتورز

جدير بالذكر أن حفل الإطلاق لسيارات كروس تريك وفورستر الذي نظمته الشركة قد شهد حضور لحاجزي السيارات، حيث صرح صبحي منير، مدير علامة سوبارو في الشركة، أن تسليم السيارات للحاجزين سيكون خلال أسبوع، بعد أن كانت الشركة قد فتحت باب الحجز على السيارات منذ شهر أكتوبر الماضي.

وفيما يخص مستقبل العلامة في مصر؛ أكد منير أن السيارتين الجديدتين ستجذبان شريحة كبيرة من العملاء المصريين الذين يبحثون عن أحدث التقنيات وميزات السلامة والجودة الاستثنائية، حيث حرصت الشركة على جلب أحدث التقنيات والتطورات التكنولوجية في أنظمة السيارتين.

وأضاف مدير العلامة أنه في إطار جذب قاعدة أكبر من العملاء؛ تستعد الشركة لتقديم عروض جديدة على خدمات ما بعد البيع وخدمات الصيانة، إلى جانب الضمان المقدم للسيارات، حيث أكد أن الشركة تحرص على تقديم باقة للعروض مع كل طراز جديد يتم طرحه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى