ننشر المواصفات الكاملة لسيارات ايولوس E70 برو الكهربائية 2023 في مصر

تتوفر بسعر 897 ألف جنيه

أطلقت شركة مصر حلوان أوتوموتيف، الوكيل الحصري للعلامة التجارية دونج فينج الصينية في مصر، أول سيارة كهربائية من دونج فينج ايولوس E70 برو موديل 2023، وجاءت السيارة عبر فئة واحدة في الأسواق.

وتنشر « إيجيبت أوتوموتيف » المواصفات الكاملة لسيارات ايولوس E70 برو الكهربائية 2023 ، حرصا منها على تقديم كافة الخدمات للمواطنين الراغبين في اقتناء سيارة كهربائية، خلال السطور التالية..

سعر ايولوس E70 برو الكهربائية

بلغت أسعار دونج فينج ايولوس E70 برو الكهربائية بقيمة 897 ألف جنيه، وتوفر الشركة الوكيل السيارة عبر ضمان 6 سنوات، أو 150,000 كم على السيارة، بالإضافة إلى ضمان 8 سنوات أو 500,000 كم على البطارية.

شحن السيارة

تأتي السيارة بالشحن السريع الذي يستغرق فترة شحن من 30% إلى 80% تبلغ 30 دقيقة، فيما بلغت قدرة الشاحن المنزلي ” العادي” من 0% إلى 100 % خلال 8 ساعات.

ويتوفر مع السيارة كابل تحويل الشحن AC من HICI للتحويل من نظام شحن TYPE LL الأوروبي إلى نظام شحن جي بي تي الصيني، لتتمكن السيارة من الشحن عبر محطات الشحن العاملة بالنظام الأوروبي.

المحرك الكهربائي

يعتمد محرك السيارة على بطارية تبلغ سعتها 51 كيلو/وات، ليتمكن المحرك من توليد قوة 160 حصان، ويعطي  عزم أقصى للدوران 210 نيوتن/متر، وتتسارع السيارة من الصفر حتى 100 كيلو متر في 9.5 ثانية، لتصل إلى السرعة القصوى 150 كم/ساعة، ويبلغ مدى سير ايولوس E70 برو مسافة 400 كيلو متر في الشحنة الواحدة.

الأبعاد الخارجية للسيارة

أما عن الهيكل الخارجي فيبلغ ارتفاع السيارة 1530 مم، وطول 4700 مم، عرض 1725 مم، بينما يبلغ وزن السيارة 1537 كجم، وتقف على قاعدة عجلات بطول 2700 مم، وتصل سعة صندوق الأمتعة إلى 502 لتر، أما الخلوص الأرضي 120 مم

عوامل الأمان والسلامة

تتيح الشركة مجموعة متطورة من أنظمة الأمان والسلامة، وتشتمل على وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام توزيع الفرامل الإلكتروني، نظام التحكم في الجر، نظام المساعدة على صعود المرتفعات، برنامج التحكم الإلكتروني في الثبات، مثبت السرعة، مراقبة ضغط الإطارات رقمياً، حزام أمان ثلاثي النقاط، ضبط ارتفاع أحزمة الأمان، ثلاثة أحزمة أمان خلفية، تحذير عدم ربط حزام مقعد السائق والراكب الأمامي، وصلة ايزو فيكس لمقعد الطفل، رادار الرجوع للخلف، كاميرا الرجوع للخلف، تنبية إضاءة المصابيح الأمامية، تنبية لفتح الباب، تنبية مرور المشاه خلال السرعة البطيئة، فرامل توقف إلكترونية، نظام توجيه كهربائي، مصابيح ليد أمامية، مصابيح ضباب خلفية.

المقصورة وكماليات الرفاهية

ايولوس E70 برو
ايولوس E70 برو

كما اشتملت المقصورة على العديد من التجهيزات؛ تضمنت عجلة قيادة متعددة الوظائف قابلة لتعديل الارتفاع، نظام المفتاح الذكي، شاشة عدادات مقاس 10.25 بوصة، لوحة تجهيزات ذاتية الإضاءة، مقاعد جلد، تعديل مقعد السائق يدويا في 6 اتجاهات، تعديل مقعد الراكب الأمامي يدويا في 4 اتجاهات، إمكانية تعديل مستند الرأس في الصف الأمامي.

كذلك تم تجهيز ايولوس E70 برو بنوافذ كهربائية أمامية وخلفية، تسخين كهربائي للزجاج الخلفي والمرايات الخارجية، مرآة رؤية خلفية وداخلية، مساحات تخزين أسفل الشاشة والكونسول والباب الأمامي والأبواب الخلفية، وحامل أكواب بوسط الكابينة، فتح يدوي وكهربائي لغطاء منفذ الشحن، تكييف هواء أوتوماتيكي، إضاءة صندوق الأمتعة.

بينما اشتملت كماليات الترفيه على سماعات، شاشة مقاس 12.3 بوصة للتحكم، راديو وبلوتوث، منفذ يو إس بي أمامي، مشغل mp3.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى